• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

المؤهلات

دعوة لتقديم مستندات التأهيل لفرصة استثمارية لمشروع برنامج تطوير المدارس -الحزمة2
الحالة
أرشيفية
تاريخ الإصدار
30 يناير 2020
تاريخ الإقفال
20 فبراير 2020
الوصف
  • فرصة استثمارية
    دعوة لتقديم مستندات للتأهل لفرصة استثمارية لتنفيذ مشروع برنامج تطوير المدارس – الحزمة 2  على أساس الشراكة بين القطاعين العام والخاص
    (مشروع  رقم: BP2020 S 003 G )
     
    تلتزم دولة قطر بمواكبة الطلب المتزايد على الخدمات العامة، وهي بذلك تسعى إلى إيجاد طرق مبتكرة لتوصيل البنية التحتية المطلوبة. كما أن رؤية قطر الوطنية 2030 تسلط  الضوء على أهمية تطوير وتمكين القطاع الخاص من لعب دور رئيسي في تحقيق الأهداف والنتائج طويلة الأجل للبلاد. على وجه الخصوص، استخدام الشراكات بين القطاعين العام والخاص كوسيلة لتطوير بنيتها التحتية وتقديم الخدمات.
     
    تخطط وزارة المالية ("MoF") ووزارة التعليم والتعليم العالي ("MoEHE") ("الجهة المتعاقدة") لتنفيذ برنامج تطوير المدارس على أساس الشراكة بين القطاعين العام والخاص في قطر .("PPP Program") وعينت الجهة المتعاقدة هيئة الأشغال العامة ("أشغال") ممثلاً معيناً لها ("ممثل معين") لمرحلة التنفيذ والتصميم والبناء.
     
    وصف موجز للعمل
     
    تماشياً مع الهدف المذكور أعلاه، حددت أشغال فرصة لمستثمرى القطاع الخاص للمشاركة في تصميم وبناء وتمويل وتشغيل وصيانة ونقل (DBFOMT) 12 مدرسة جديدة تتكون من مدرستين ثانويتين، 3 مدارس اعدادية، مدرسة مشتركة واحدة و 6 مدارس ابتدائية كما هو مبين في الجدول أدناه. يعكس المشروع هدف دولة قطر لتلبية الطلب المتزايد في قطاع التعليم مدفوعًا بالنمو في عدد الطلاب الملتحقين بالمدارس، مع تحقيق هدف رئيسي وهو تحسين جودة التعليم للقطريين.
     
    *لمزيد من التفاصيل يرجى الاطلاع على المرفقات أدناه
تفاصيل الاتصال
شخص الاتصال
مدير إدارة الخدمات الهندسية
البريد الإلكتروني
esd.tenders@ashghal.gov.qa
هاتف الاتصال
44950077
الوثائق
انقر على الروابط أدناه لتحميل الملفات