• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

البيانات الصحفية

22 يونيو 2022
لجنة الإشراف على تجميل الطرق والأماكن العامة بالدولة تعلن عن إطلاق مبادرة "زِينة"

أعلنت لجنة الإشراف على تجميل الطرق والأماكن العامة بالدولة، عن إطلاق مبادرة "زِينة" تحت شعار "تعالوا نحتفل" بهدف تجميل وتزيين واجهات أماكن العمل والدراسية والعقارات الساحات والطرق وغيرها؛ بمناسبة استضافة قطر لمونديال كأس العالم 2022

12 يونيو 2022
اكتمال أعمال تجميل طريق دخان من تقاطع الوجبة إلى تقاطع الشيحانية 

تعلن لجنة الاشراف على تجميل الطرق والأماكن العامة بالدولة عن اكتمال أعمال تجميل طريق دخان من تقاطع الوجبة إلى تقاطع الشيحانية  حيث تم ربط مسار المشاة والدراجات الهوائية

06 يونيو 2022
 "أشغال" تحصد 9 جوائز دولية للأمن والسلامة من مجلس السلامة البريطاني    تنفيذ 1440 حملة رقابية لمشروعاتها للوقوف على الجوانب المتعلقة بالصحة والرعاية العمالية

سنة الثالثة على التوالي، تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" ممثلة في إدارة مشروعات الطرق عن فوزها بتسع جوائز دولية للأمن والسلامة من مجلس السلامة البريطاني عن مشاريع برنامج تطوير البنية التحتية للمناطق خلال عام 2021.

29 مايو 2022
"أشغال" تفتتح تقاطع مسيمير بالكامل أمام الحركة المرورية وتفتح آخر مسار رابط للحركة المرورية من الوكرة في اتجاه الدوحة

تعلن "أشغال" عن فتح تقاطع مسيمير بشكل كامل أمام الحركة المرورية بعد فتح آخر مسار رابط للحركة المرورية من الوكرة في اتجاه الدوحة، حيث يستطيع القادم من طريق مسيعيد الوصول مباشرة إلى نعيجة وفريج العلي وشارع روضة الخيل والطريق الدائري الرابع

23 مايو 2022
محطة معالجة مياه الصرف الصحي الجديدة في الخور والذخيرة تدخل مرحلة التشغيل التجريبي

أعلنت "أشغال" عن اكتمال تنفيذ أعمال المكونات الرئيسية لمشروع محطة معالجة مياه الصرف الصحي الجديدة في الخور والذخيرة، ودخول المحطة في مرحلة التشغيل التجريبي وذلك لخدمة أكثر من 200,000 ألف نسمة في مدينتي الخور والذخيرة شمال دولة قطر.

10 مايو 2022
لجنة الاشراف على تجميل الطرق والأماكن العامة بالدولة تطرح مزايدة لتشغيل 6 مقاهي على الواجهة البحرية لكورنيش الدوحة

تعلن لجنة الإشراف على تجميل الطرق والأماكن العامة بالدولة عن طرح مزايدة لتشغيل وتأجير 6 وحدات لتقديم خدمات الأطعمة والمشروبات بنشاط مقهى فقط، حيث تقع المقاهي ضمن ثلاث ساحات (بلازا) على الواجهة البحرية لكورنيش الدوحة. 

27 أبريل 2022
مشاريع العقود المحسنة لبرنامج تطوير البنية التحتية للمناطق تستضيف طلاب كلية الهندسة في جامعة قطر

نظّمت "أشغال" زيارات ميدانية لـ(73) من طلاب وطالبات الهندسة المدنية والهندسة الصناعية بجامعة قطر لتعرّفهم على مبادئ التنفيذ الفعّال التي يتم تطبيقها في مشاريع العقود المحسنة ضمن برنامج تطوير البنية التحتية للمناطق.

24 أبريل 2022
اكتمال الأعمال الرئيسية لتطوير عدة شوارع في منطقة معيذر وأم الدوم

أعلنت "أشغال" عن اكتمال الأعمال الرئيسية لتطوير عدّة شوارع في منطقة معيذر وأم الدوم، وذلك ضمن مشروع تحسين الطرق في معيذر وأم الدوم، حيث تم الانتهاء من تطوير حوالي 3 كم من شارع روضة النيسر، وتطوير شارع (1)، إلى جانب إنشاء تقاطع جديد بإشارات ضوئية.

21 أبريل 2022
إغلاق جزئي باتجاه واحد من شارع عنيزة

تعلن "أشغال" عن تنفيذ إغلاق جزئي للمسار الأيسر من شارع عنيزة (المعروف بشارع الاستقلال)، لمسافة 500 متر بالاتجاه من تقاطع عنيزة (تقاطع نادي قطر) إلى لوسيل، وإبقاء مسارين مفتوحين أمام المرور.

20 أبريل 2022
اكتمال الأعمال الرئيسية لتطوير شارع ابن الأغلب وشارع الهدا وفتحهما أمام الحركة المرورية

أعلنت "أشغال" عن اكتمال تنفيذ الأعمال الرئيسية لتطوير شارع ابن الأغلب وشارع الهدا وفتحهما أمام الحركة المرورية، وذلك ضمن أعمال تطوير مناطق وسط الدوحة كجزء من مشروع شبكة الصرف الصحي للدوحة الصغرى.

20 أبريل 2022
إغلاق جزئي مؤقت لدوار تقاطع شارع عمر بن الخطاب مع شارع الزبارة

تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن إغلاق جزئي مؤقت لدوار تقاطع شارع عمر بن الخطاب مع شارع الزبارة، وذلك للمتجهين من تقاطع شارع عمر بن الخطاب مع شارع الغويرية باتجاه الدوار، وللمتجهين من الدوار نحو شارع خليفة.

13 أبريل 2022
مشروع محطة ضخ مسيمير والمصب البحري يحصد جائزة التصميم والبناء من مؤسسة CEEQUAL

نجح مشروع محطة ضخ مسيمير والمصب البحري المتصل بنفق مسيمير الذي تنفذه "أشغال" في حصد جائزة التصميم والبناء من مؤسسسة CEEQUAL العالمية من خلال تحقيق تقييم "جيد جداً"، وذلك تكريماً لالتزام "أشغال" بتنفيذ وتسليم مشاريع بنية تحتية مستدامة.

11 أبريل 2022
اكتمال أعمال تطوير تقاطع وادي البنات

أعلنت هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن اكتمال أعمال التطوير الخاصة بتنفيذ تقاطع وادي البنات، وذلك ضمن مشروع تحسين الطرق في مناطق عديدة في الدوحة الكبرى، المرحلة السابعة.

02 أبريل 2022
اكتمال أعمال مشروع خزان العزيزية لتعزيز شبكة تصريف مياه الأمطار

أعلنت هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن اكتمال أعمال مشروع خزان العزيزية لتجميع مياه الأمطار، بالتعاون مع مؤسسة أسباير زون، بهدف تعزيز شبكة تصريف مياه الأمطار بمنطقة العزيزية.

29 مارس 2022
"أشغال" تواصل تعزيز ممارسات الاستدامة والحفاظ على البيئة في مشاريعها

تواصل "أشغال" بذل جهود كبيرة تهدف إلى دمج وتطبيق مبادئ الاستدامة ضمن خطتها الاستراتيجية، حيث قامت بتنفيذ العديد من المبادرات بمواقع عمل المشاريع بهدف ضمان تطبيق مفهوم الاستدامة وحماية البيئة.

27 مارس 2022
إغلاق مؤقت لجزء من شارع روضة أم السلام بمنطقة الخريطيات

تعلن "أشغال" عن تنفيذ إغلاق مؤقت على جزء من شارع روضة أم السلام وجزء من شارع وادي العسكر بمنطقة الخريطيات في كلا الاتجاهين، اعتباراً من يوم الثلاثاء 29 مارس 2022، الساعة السادسة صباحاً ولمدة6  أيام.

26 مارس 2022
"أشغال" تفتتح تقاطع "المدينة اللوجيستية" على الطريق الدائري السابع أمام الحركة المرورية

افتتحت "أشغال" تقاطع "المدينة اللوجيستية" أمام الحركة المرورية، والذي يقع عند المدخل الجنوبي للطريق الدائري السابع عند المنطقة الحرة جنوب غرب مطار حمد الدولي قبل تقاطع المطار

21 مارس 2022
إغلاق مؤقت على جزء من شارع بو مرزاز بمنطقة الخريطيات

تعلن "أشغال" عن تنفيذ إغلاق مؤقت على جزء من شارع بو مرزاز بمنطقة الخريطيات، اعتباراً من يوم الأربعاء 23 مارس 2022 من الساعة السادسة صباحاً ولمدة خمسة أيام، وذلك بهدف استكمال أعمال الطبقة الأسفلتية النهائية للشارع.

19 مارس 2022
اكتمال أعمال كلية المجتمع في قطر للبنات في الخيسة

انتهت هيئة الأشغال العامة "أشغال" من تنفيذ أعمال كلية المجتمع في قطر للبنات في منطقة الخيسة والتي تتألف من أربعة طوابق على مساحة بناء تقدر بنحو 27,000 متر مربع.

15 مارس 2022
"أشغال" تفتح شارع الخفوس والطرق الرابطة بشكل كامل أمام الحركة المرورية بطول 6.2كم

تعلن "أشغال" عن افتتاح شارع الخفوس والشوارع المحيطة أمام الحركة المرورية بشكل كامل بطول أعمال نحو 6.2كم لربط مناطق مريخ ومحيرجة ولوعيب مع العديد من المرافق الحيوية والمنشآت الصحية والتعليمية والتجارية والرياضية القريبة.  

08 مارس 2022
الانتهاء من تنفيذ مشروع التوسعة الثالثة لمحطة معالجة مياه الصرف الصحي بالمنطقة الصناعية

أعلنت "أشغال" عن الانتهاء من تنفيذ مشروع التوسعة الثالثة لمحطة معالجة مياه الصرف الصحي بالمنطقة الصناعية، والتي تم خلالها زيادة قدرة المحطة على معالجة تدفقات مياه الصرف الصحي بقدر إضافي يبلغ 30,000 متر مكعب/اليوم.

06 مارس 2022
اكتمال أعمال التجميل وإنشاء الطرق المحاذية لمحطة لقطيفية ضمن مسار المترو الأحمر وخط الترام

أعلنت "أشغال" عن الانتهاء من تنفيذ جميع أعمال التجميل وإنشاء الطرق المحيطة بمحطة لقطيفية بطول 2.2 كيلومتر، وفتحهم بالكامل أمام الحركة المرورية، وذلك كجزء من مشروع تحسين الطرق في مناطق عديدة في الدوحة الكبرى، المرحلة السادسة.

28 فبراير 2022
إغلاق مؤقت لشارع وادي العسكر بمنطقة إزغوى

تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن تنفيذ إغلاق مؤقت لشارع وادي العسكر في كلا الاتجاهين، وذلك اعتباراً من يوم الخميس 3 مارس 2022 الساعة السادسة صباحاً ولمدة 8 أيام.

26 فبراير 2022
بدء اشتراط تركيب أجهزة تتبع لصهاريج الصرف الصحي

تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن اشتراط تثبيت أجهزة تتبع للصهاريج لدخول محطات معالجة مياه الصرف الصحي، وفتح باب التقدم للطلبات بدءاً من 1 مارس، على أن تتوقف "أشغال" عن السماح للصهاريج التي لم تقم بتركيب الأجهزة من دخول المحطات اعتباراً من 1 أغسطس 2022.

صفحة1من