• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

البيانات الصحفية

"أشغال": إغلاق مؤقت لشارع الكورنيش
03 أغسطس 2021

تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن إغلاق مروري مؤقت في كِلا الاتجاهين على شارع الكورنيش، وذلك ابتداءً من الساعة 12 صباح يوم الجمعة الموافق 6 أغسطس إلى الساعة 5 فجر يوم الثلاثاء الموافق 10 أغسطس 2021.

إقرأ المزيد
"أشغال" تفتتح "التقاطع المعروف بالصدفة" على طريق الوكرة الرئيسي بشكل جزئي
10 يوليو 2021

افتتحت أشغال التقاطع "المعروف بالصدفة" بشكل جزئي على طريق الوكرة الرئيسي وذلك بعد تحويل الدوار إلى تقاطع ضوئي ليربط بين طريق الوكرة ومدينة الدوحة من جهة ومدينة مسيعيد من جهة أخرى، ضمن مشرع تطوير الوكرة الرئيسي.

إقرأ المزيد
"أشغال" تواصل تطبيق الاحتياطات لحماية العمّال من الاجهاد الحراري خلال فترة الصيف
07 يوليو 2021

تواصل "أشغال" تطبيق مجموعة من الضوابط والإجراءات لضمان صحة وسلامة العمّال مع الالتزام بساعات العمل المسموح بها وفقاً للقرار الوزاري رقم (17) لسنة 2021 بشأن الاحتياطات اللازمة لحماية العمال من الإجهاد الحراري في مواقع العمل المكشوفة خلال فترة الصيف.

إقرأ المزيد
لجنة الإشراف على تجميل الطرق والأماكن العامة بالدولة تزرع أكثر من 4400 شجرة على طول طريق الشمال
04 يوليو 2021

تواصل لجنة الإشراف على تجميل الطرق والأماكن العامة بالدولة تنفيذ أعمال التشجير على طول طريق الشمال، حيث جاري زراعة أكثر من 4,400 شجرة في كلا اتجاهي الطريق بين مجمع الدوحة فستيفال سيتي والخور.

إقرأ المزيد
تحسينات عدة شهدها الموقع الرسمي وبوابة خدمة العملاء
19 يونيو 2021

في إطار جهودها لتحسين جودة خدمة العملاء، تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن اكتمال أتمته جميع خدماتها وتطوير شكل ومحتوى الموقع الإلكتروني الرسمي للهيئة وبوابة خدمة العملاء لتحقيق تجربة إلكترونية أفضل.

إقرأ المزيد
إنشاء مرفق جديد لتعبئة المياه المعالجة بمحطة غرب الدوحة
15 يونيو 2021

ضمن جهودها لتسهيل خدمة الحصول على المياه المعالجة، قامت هيئة الأشغال العامة "أشغال" بإنشاء وحدة تعبئة صهاريج مياه المعالجة بمحطة معالجة الصرف الصحي في غرب الدوحة، بهدف تمكين مستخدمي المياه من الحصول عليها مباشرة من المحطة.

إقرأ المزيد
"أشغال" تواصل دعم صغار المقاولين القطريين وتحرز تقدماً ضمن مبادرة تأهيل
12 يونيو 2021

تواصل "أشغال" دعم صغار المقاولين القطريين من خلال مشاريع أعمال تحسين الطرق ضمن مبادرة "تأهيل صغار المقاولين القطريين" التي أطلقتها عام 2018.

إقرأ المزيد
"أشغال" توفر خدمات لـ 2,112 قسيمة لأراضي المواطنين ضمن مشاريع المناطق الشمالية
02 يونيو 2021

أعلنت هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن خدمة 2,112 قسيمة لأراضي المواطنين وذلك من خلال توفير بنية تحتية متكاملة لهذه القسائم ضمن مشاريع الطرق والبنية التحتية التي تنفذها الهيئة في المناطق الشمالية وشمال الناصرية.

إقرأ المزيد
"أشغال" تفتتح المسار المشترك للمشاة والدراجات الهوائية على طريق الخور بطول 38كم
31 مايو 2021

افتتحت هيئة الأشغال العامة "أشغال" المسار المشترك للمشاة والدراجات الهوائية على الجانب الشرقي لطريق الخور بطول 38كم ليتكامل مع المسار الأولمبي للدراجات الهوائية على الجانب الغربي من الطريق الحيوي.

إقرأ المزيد
"أشغال" تفوز بجائزة ثلاث نجوم من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة كهيئة متميزة
29 مايو 2021

حصلت هيئة الأشغال العامة "أشغال" على شهادة "التميز - مستوى ثلاث نجوم" من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM) كهيئة متميزة، كأول جهة حكومية في قطر والمنطقة تحصل على هذا التكريم في إطار نموذج "EFQM 2020" المطور الجديد

إقرأ المزيد
"أشغال" تبدأ تركيب 653 جهاز شحن و713 محولاً كهربياً في نحو 41 موقعاً لشحن الحافلات الكهربائية وفقاً لخطة وزارة المواصلات والاتصالات
26 مايو 2021

تعلن "أشغال" عن بدء تركيب 653 جهاز شحن و713 محولاً كهربياً في نحو 41 موقع شحن كهربائى لخدمة أسطول الحافلات الكهربائية التي سيتم تشغيلها وفقاً لخطة وزارة المواصلات والاتصالات

إقرأ المزيد
"أشغال" تواصل العمل على مشروع تطوير الطرق والبنية التحتية في جنوب الدّحيل وأم لخبا، الحزمة الأولى
25 مايو 2021

تعلن "أشغال" عن تواصل تنفيذ أعمال مشروع تطوير الطرق والبنية التحتية في جنوب الدّحيل وأم لخبا، الحزمة الأولى والتي بدأت الأعمال بها في الربع الأول من السنة الماضية.

إقرأ المزيد
اكتمال الأعمال الرئيسية لمركز الخور الصحي لخدمة 600 مراجعاً يومياً
23 مايو 2021

​تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن الانتهاء من الأعمال الرئيسية لمركز الخور الصحي الذي تنفذه إدارة مشروعات المباني لخدمة نحو 600 مراجعاً بشكل يومي.

إقرأ المزيد
تحويل جزء من شارع عبدالله بن جاسم لاتجاه واحد فقط لمدة 6 أشهر
05 مايو 2021

إغلاق مروري على جزء من شارع عبدالله بن جاسم، بين شارعي جبر بن محمد وحمد الكبير، حيث سيتم تحويل هذا الجزء إلى طريق باتجاه واحد مؤلف من مسارين في الاتجاه من شارع جبر بن محمد إلى شارع حمد الكبير، وذلك بدءاً من مساء السبت، 8 مايو ولمدة 6 أشهر.

إقرأ المزيد
"أشغال" تفتح تقاطع نعيجة على الدائري الرابع أمام المرور في كافة الاتجاهات بشكل جزئي
02 مايو 2021

تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن فتح تقاطع نعيجة على الطريق الدائري الرابع بشكل جزئي أمام الحركة المرورية في كافة الاتجاهات بعد تطوير التقاطع وتوسعته

إقرأ المزيد
اكتمال تمديد شبكة مياه الصرف المعالجة وتقدم أعمال تحسين بعض الطرق في منطقة الغرافة
25 أبريل 2021

أعلنت هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن الانتهاء من تنفيذ أعمال 3.2 كيلومتراً من خطوط مياه الصرف المعالجة لخدمة حديقة الغرافة والمسطحات الخضراء في المنطقة.

إقرأ المزيد
إغلاق مسارين على أجزاء من شارعي البدع وعمر المختار
19 أبريل 2021

تعلن "أشغال" عن إغلاق مسارين في اتجاه واحد على امتداد 1 كم من شارع البدع (المعروف بشارع مجلس التعاون) وشارع عمر المختار، بدءً من شارع التأمين باتجاه تقاطع الأبراج، مع الإبقاء على مسار واحد مفتوح أمام الحركة المرورية.

إقرأ المزيد
مشاريع البنية التحتية لأراضي المواطنين والمناطق القائمة تفوز بأربع جوائز دولية للأمن والسلامة من مجلس السلامة البريطاني
19 أبريل 2021

أعلنت هيئة الأشغال العامة عن فوز أربعة مشروعات للبنية التحتية بأربع جوائز دولية للسلامة من مجلس السلامة البريطاني، وذلك تقديراً لالتزامها بالحفاظ على صحة وسلامة العمال ومناطق العمل خلال عام 2020.

إقرأ المزيد
هيئة الأشغال العامة "أشغال" وسلاح المهندسين الأميري القطري يوقعان مذكرة تفاهم
18 أبريل 2021

وقعت هيئة الأشغال العامة "أشغال" وسلاح المهندسين الأميري القطري مذكرة تفاهم بحضور سعادة الدكتور المهندس سعد بن أحمد المهندي، رئيس هيئة الأشغال العامة، وسعادة اللواء (مهندس) عيسى بن علي الكبيسي، قائد سلاح المهندسين الأميري القطري.

إقرأ المزيد
إغلاق جزئي على شارع الدفنة
13 أبريل 2021

تعلن "أشغال" عن تنفيذ إغلاق جزئي على شارع الدفنة بدءً من يوم الجمعة 16 أبريل 2021 ولمدة 6 أشهر.

إقرأ المزيد
بدء أعمال الحزمة الثانية من مشروع تطوير الطرق والبنية التحتية جنوب سميسمة
11 أبريل 2021

أعلنت "أشغال" عن بدء تنفيذ أعمال مشروع تطوير الطرق والبنية التحتية جنوب سميسمة - الحزمة الثانية، الذي يهدف إلى تطوير الشوارع الداخلية بالمنطقة ورفع مستوى السلامة عليها وتطوير مرافق البنية التحتية لتستجيب لمتطلبات السكان والنمو العمراني في المستقبل.

إقرأ المزيد
توفير حوالي 23 بالمئة من تكاليف تشغيل وصيانة الصرف الصحي في 2020
11 أبريل 2021

حققت "أشغال" إجمالي توفير بنسبة 23% من تكاليف تشغيل وصيانة شبكات الصرف الصحي، وذلك بعد عام من ترسية العقد الإطاري الموحد. يأتي ذلك تحت برنامج التطوير الشامل "تكامل"، الذي يقوم على تقسيم أعمال الصرف في قطر ضمن ثلاث مناطق (شمال وجنوب وغرب).

إقرأ المزيد
إطلاق دليل "أشغال" لإعادة التدوير
07 أبريل 2021

في إطار مبادرة هيئة الأشغال العامة "أشغال" لاستخدام المواد المعاد تدويرها في المشاريع قام مركز "أشغال" للبحث والتطوير التابع لإدارة الجودة والسلامة بإعداد دليل "أشغال" لإعادة التدوير والذي يعتبر الأول من نوعه في الدولة والمنطقة.

إقرأ المزيد
فتح حركة المرور في الطرق المحيطة بمحطة بترول أبو نخلة في منطقة مبيريك
06 أبريل 2021

أعلنت هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن الانتهاء من أعمال إنشاء الطرق والبنية التحتية المحيطة بمحطة بترول أبو نخلة والتي تقع على طريق سلوى في منطقة مبيريك، وفتحها أمام حركة المرور، وذلك ضمن مشروع أعمال تحسين الطرق في منطقة الريان – الحزمة الخامسة.

إقرأ المزيد
صفحة1من