• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

البيانات الصحفية

18 يناير 2022
اغلاق مروري مؤقت على شارع جبر بن محمد

اغلاق مروري مؤقت على شارع جبر بن محمد وذلك بتحويل الحركة المرورية باتجاه واحد فقط على مسارين نحو الطريق الدائري الاول، ابتداء من يوم الجمعة الموافق 21 يناير 2022 ولمدة ثلاثة أشهر بهدف تطوير أعمال شارع جبر بن محمد

28 ديسمبر 2021
إغلاق كلي بشكل مؤقت لشارع حمد الكبير وشارع عبد الله بن جاسم

إغلاق كلي بشكل مؤقت لشارع حمد الكبير، حيث سيتم إغلاق تقاطع الفنار بالإضافة الى اغلاق كلي بشكل مؤقت لشارع عبد الله بن جاسم في منطقة السوق ابتداء من يوم الجمعة، الموافق 31-12-2021 ولمدة ثلاث شهور

27 ديسمبر 2021
اكتمال أعمال استراحة ومواقف مضمار الدراجات الأولمبي على طريق الخور

تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن اكتمال أعمال استراحة ومواقف مضمار الدراجات الأولمبي على طريق الخور، والتي تتضمن حديقة والعديد من المرافق التي تخدم راكبي الدراجات الهوائية.

16 ديسمبر 2021
لجنة الإشراف على تجميل الطرق والأماكن العامة بالدولة تفتتح حديقة الغرافة

أعلنت لجنة الإشراف على تجميل الطرق والأماكن العامة بالدولة عن افتتاح حديقة الغرافة، وذلك خلال فعالية نظمتها اليوم الخميس 16 ديسمبر 2021، بمشاركة طلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة من مركز الشفلح.

13 ديسمبر 2021
تطبيق تقنية استشعار عبور المشاة التلقائي على بعض التقاطعات

بدأت "أشغال" بتطبيق تقنية استشعار عبور المشاة التلقائي على بعض التقاطعات بهدف تعزيز السلامة المرورية لرواد الطرق والحد من الحوادث المرورية

06 ديسمبر 2021
انطلاق تنفيذ أعمال مشروع تطوير الطرق والبنية التحتية في الشيحانية الحزمة الأولى

أعلنت هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن انطلاق تنفيذ أعمال مشروع تطوير الطرق والبنية التحتية في منطقة الشيحانية، الحزمة الأولى.

05 ديسمبر 2021
الانتهاء من تنفيذ 50 موقفاً لخدمة بطولة كأس العرب خلال 3 أشهر

أعلنت "أشغال" عن الانتهاء من إنشاء 50 موقفاً جديداً لخدمة بطولة كأس العرب 2021 وبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، بسعة إجمالية تصل إلى أكثر من 51,000 سيارة و 5,600 حافلة، وذلك بالتنسيق والتعاون مع اللجنة العليا للمشاريع والإرث والجهات الخدمية الأخرى.

29 نوفمبر 2021
الانتهاء من تنفيذ الأعمال المؤقتة لتطوير وتوسعة منفذ أبو سمرة الحدودي

أعلنت هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن انتهاء الأعمال المؤقتة لتطوير وتوسعة منفذ أبو سمرة الحدودي، بالتعاون مع اللجنة الدائمة لمنفذ أبو سمرة الحدودي التابعة لوزارة الداخلية.

23 نوفمبر 2021
بدء تنفيذ أعمال مشروع تطوير الطرق والبنية التحتية في أبو سدرة وفريج المناصير

أعلنت هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن بدء تنفيذ أعمال مشروع تطوير الطرق والبنية التحتية في منطقة أبو سدرة وفريج المناصير.

22 نوفمبر 2021
اكتمال أعمال إنشاء وتشغيل شبكة الصرف الصحي في مناطق الدوحة الداخلية (الحزمة 1)

أعلنت "أشغال" عن اكتمال أعمال مشروع إنشاء وتشغيل شبكة الصرف الصحي في مناطق الدوحة الداخلية (الحزمة الأولى)، والتي تشمل منطقة المنتزه وشارع روضة الخيل والسلطة الجديدة وصولاً لمنطقة الهلال على طول الطريق الدائري الثالث.

20 نوفمبر 2021
برنامج البنية التحتية للمناطق في "أشغال" يفوز بجائزة البيئة الدولية Green Apple Award لعام 2021

أعلنت "أشغال" عن فوز برنامج البنية التحتية للمناطق بجائزة البيئة الدولية Green Apple Award لعام 2021، حيث تسلم المهندس سعود التميمي، مدير إدارة مشروعات الطرق، والمهندسة نور أشكناني، مهندس مشاريع ثاني، الجائزة في حفل أقيم بالعاصمة البريطانية لندن.

16 نوفمبر 2021
"أشغال" تفوز بجائزة "إيبرا" الذهبية العالمية للتميز في العلاقات العامة

فازت هيئة الأشغال العامة "أشغال" بجائزة "إيبرا" IPRA الذهبية العالمية للتميّز في "العلاقات العامة للمستهلك لخدمة قائمة" عن برنامج "أشغال" للتميز في خدمة العملاء

09 نوفمبر 2021
"أشغال": اكتمال الأعمال الرئيسية لمركز أم السنيم الصحي

تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن الانتهاء من الأعمال الرئيسية لمركز أم السنيم الصحي الذي تنفذه إدارة مشروعات المباني لخدمة نحو 600 مراجعاً بشكل يومي من خلال بواقع 40 عيادة طبية متنوعة، وذلك ضمن خطة الدولة الخاصة بتطوير الخدمات الصحية.

08 نوفمبر 2021
بدء تنفيذ أعمال مشروع تطوير الطرق والبنية التحتية في غرب المشاف، الحزمة التاسعة

أعلنت هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن بدء تنفيذ أعمال مشروع تطوير الطرق والبنية التحتية في منطقة غرب المشاف، الحزمة التاسعة.

07 نوفمبر 2021
"أشغال" تكرّم مقاولي واستشاريي إدارة مشروعات الطرق المتميزين

كرّمت هيئة الأشغال العامة "أشغال" مقاولي واستشاريي إدارة مشروعات الطرق من خلال الفعالية التي أقامتها يوم الخميس 4 نوفمبر 2021 بمقر الهيئة وذلك إثر فوزهم وتميزهم بمبادرة أفضل الممارسات الهندسية.

04 نوفمبر 2021
اكتمال الأعمال الرئيسية بمشروع إنشاء حديقة الظعاين

أعلنت لجنة الإشراف على تجميل الطرق والأماكن العامة بالدولة عن اكتمال الأعمال الرئيسية بمشروع إنشاء حديقة الظعاين، وذلك خلال فعالية نظمتها بمشاركة 20 طالب وطالبة من مدرستي سميسمة والظعاين.

02 نوفمبر 2021
"أشغال" تبدأ تنفيذ أعمال إنشاء تقاطع مبيريك وتقاطع خالد بن أحمد (الصناعية) على طريق سلوى

تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن بدء تنفيذ مشروع إنشاء تقاطع مبيريك وتطوير تقاطع خالد بن أحمد المعروف بتقاطع الصناعية على طريق سلوى، ضمن برنامج الطرق السريعة الذي تنفذه هيئة الأشغال العامة.

31 أكتوبر 2021
بدء أعمال الحزمة الثانية من مشروع الطرق والبنية التحتية في شمال شرق الخيسة (روضة الحمامة)

أعلنت هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن بدء تنفيذ أعمال مشروع تطوير الطرق والبنية التحتية شمال شرق الخيسة )روضة الحمامة( - الحزمة الثانية. ملخص الخبر:

30 أكتوبر 2021
لقب جديد من غينيس للأرقام القياسية لأكبر عدد من الجنسيات المشاركة في زراعة الأشجار في آن واحد

حققت لجنة الإشراف على تجميل الطرق والأماكن العامة في الدولة لقباً جديداً من غينيس للأرقام القياسية لأكبر عدد من الجنسيات المختلفة المشاركة في زراعة الأشجار في وقت واحد، ليضاف هذا الإنجاز إلى سجل الأرقام القياسية العالمية التي تم تحقيقها باسم دولة قطر.

25 أكتوبر 2021
إغلاق مؤقت جزئي لمسارين من شارع الجامعة

تعلن "أشغال" عن تنفيذ إغلاق مروري مؤقت جزئي لمسارين من شارع الجامعة لمسافة 550 متر، من تقاطع الخفجي باتجاه التقاطع المعروف بتقاطع عمر المختار، مع إبقاء مسار واحد مفتوح أمام الحركة المرورية.

18 أكتوبر 2021
اكتمال إعادة تأهيل وتطوير أربع محطات ضخ لمياه الصرف الصحي في الدوحة

كجزء من جهودها المتواصلة لتوفير حلول مستدامة لتحسين شبكات الصرف الصحي في الدولة وفقاً لأفضل المعايير الدولية، أعلنت "أشغال" عن اكتمال تنفيذ أعمال مشروع إعادة تأهيل وتطوير أربع محطات ضخ لمياه الصرف الصحي.

10 أكتوبر 2021
فتح جميع الطرق ضمن الحزمة الرابعة من مشروع المنطقة الصناعية بالدوحة

أعلنت "أشغال" عن فتح جميع الطرق أمام الحركة المرورية ضمن أعمال الحزمة الرابعة لمشروع تطوير الطرق والبنية التحتية بالمنطقة الصناعية بالدوحة.

01 أكتوبر 2021
اكتمال تنفيذ أعمال مشروع ساحة الشورى والانتهاء من إنشاء سور تجميلي وذلك بالتعاون مع متاحف قطر

بالتزامن مع انتخابات مجلس الشورى الجاري إقامتها حالياً في قطر للمرة الأولى، تعلن لجنة الإشراف على تجميل الطرق والأماكن العامة بالدولة، عن اكتمال تنفيذ أعمال مشروع ساحة الشورى، واكتمال تنفيذ سور تجميلي يتضمن عمل فني لفنانة قطرية.

29 سبتمبر 2021
إغلاق جزئي مؤقت بشارع الشاغية

إغلاق مرور مؤقت للطرق المؤدية الى شارع الشاغية بمنطقة الخليج الغربي حيث سيتم توفير مدخل بديل مؤقت في شارع الطواويش مقابل سيتي سنتر الدوحة وذلك اعتباراً من يوم الجمعة الموافق 01 أكتوبر ولمدة شهرين

25 سبتمبر 2021
مذكرة تفاهم بين "أشغال" وشركة ABB وبالتنسيق مع المناطق الحرة لإنشاء مصنع لإنتاج أجهزة الشحن الكهربائي للمركبات

وقعت  أشغال مذكرة تفاهم مع شركة ABB LLC, Qatar  السويسرية وبالتنسيق مع هيئة المناطق الحرة تمهيداً لإنشاء مصنع أجهزة الشحن الكهربائي للسيارات والحافلات الكهربائية ليصبح ثاني مصنع لشركة ABB LLC, Qatar في العالم بعد مصنعهم الرئيسي في إيطاليا.

21 سبتمبر 2021
هيئة الأشغال العامة "أشغال" ووزارة الداخلية تدشنان عملية الربط الإلكتروني

في إطار مبادرة هيئة الأشغال العامة "أشغال" لاستخدام المواد المعاد تدويرها في المشاريع قام مركز "أشغال" للبحث والتطوير التابع لإدارة الجودة والسلامة بإعداد دليل "أشغال" لإعادة التدوير والذي يعتبر الأول من نوعه في الدولة والمنطقة.

20 سبتمبر 2021
بدء تنفيذ أعمال تركيب 1440 عمود إنارة تجميلية لكورنيش الدوحة 

 أعلنت لجنة الإشراف على تجميل الطرق والأماكن العامة بالدولة عن بدء تنفيذ أعمال تركيب نحو 1440 عامود إنارة تجميلية بتصميم سعف النخيل لتزيين كورنيش الدوحة والمخطط الانتهاء منها في الربع الثاني من عام 2022.

صفحة1من