• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

البيانات الصحفية

02 نوفمبر 2021
"أشغال" تبدأ تنفيذ أعمال إنشاء تقاطع مبيريك وتقاطع خالد بن أحمد (الصناعية) على طريق سلوى

تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن بدء تنفيذ مشروع إنشاء تقاطع مبيريك وتطوير تقاطع خالد بن أحمد المعروف بتقاطع الصناعية على طريق سلوى، ضمن برنامج الطرق السريعة الذي تنفذه هيئة الأشغال العامة.

31 أكتوبر 2021
بدء أعمال الحزمة الثانية من مشروع الطرق والبنية التحتية في شمال شرق الخيسة (روضة الحمامة)

أعلنت هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن بدء تنفيذ أعمال مشروع تطوير الطرق والبنية التحتية شمال شرق الخيسة )روضة الحمامة( - الحزمة الثانية. ملخص الخبر:

25 أكتوبر 2021
إغلاق مؤقت جزئي لمسارين من شارع الجامعة

تعلن "أشغال" عن تنفيذ إغلاق مروري مؤقت جزئي لمسارين من شارع الجامعة لمسافة 550 متر، من تقاطع الخفجي باتجاه التقاطع المعروف بتقاطع عمر المختار، مع إبقاء مسار واحد مفتوح أمام الحركة المرورية.

15 سبتمبر 2021
 إغلاق مروري مؤقت بين دوار المتحف والدوار المجاور لحديقة المتحف

تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن إغلاق مروري مؤقت بين دوار المتحف والدوار المجاور لحديقة المتحف ابتداء من يوم الأحد الموافق 19-9-2021 ولمدة 25 يوم.

07 سبتمبر 2021
 إغلاق جزئي مؤقت لجسر راس ابو عبود باتجاه تقاطع الرفاع

 إغلاق مروري مؤقت باتجاه واحد على جزء من جسر راس ابو عبود والمؤدي إلى تقاطع الرفاع، يوم الجمعة 10 سبتمبر 2021 ولمدة 6 ساعات، ابتداء من الساعة 12 بعد منتصف الليل إلى الساعة 6 صباحاً بهدف إتاحة المجال لتركيب لوحة ارشادية على كامل عرض الطريق.

25 أغسطس 2021
تعزيز عناصر السلامة المرورية لحوالي 518 مدرسة في مناطق متفرقة بالدولة

انتهت "أشغال" من تعزيز السلامة المرورية بالطرق المحيطة بـ 568 مدرسة في مختلف أنحاء الدولة بواقع 91% من إجمالي عدد المدارس المتضمنة في برنامج تعزيز السلامة المرورية بالمناطق المحيطة بالمدارس.

12 أغسطس 2021
إغلاق مؤقت على جزء من تقاطع شارع عمر المختار مع شارع الجامعة

تعلن "أشغال" عن تنفيذ إغلاق مروري مؤقت على جزء من تقاطع شارع عمر المختار مع شارع الجامعة، حيث سيتم إغلاق مسارات الالتفاف يساراً على التقاطع والمؤدية من شارع عمر المختار إلى شارع الجامعة والعكس.

03 أغسطس 2021
"أشغال": إغلاق مؤقت لشارع الكورنيش

تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن إغلاق مروري مؤقت في كِلا الاتجاهين على شارع الكورنيش، وذلك ابتداءً من الساعة 12 صباح يوم الجمعة الموافق 6 أغسطس إلى الساعة 5 فجر يوم الثلاثاء الموافق 10 أغسطس 2021.

10 يوليو 2021
"أشغال" تفتتح "التقاطع المعروف بالصدفة" على طريق الوكرة الرئيسي بشكل جزئي

افتتحت أشغال التقاطع "المعروف بالصدفة" بشكل جزئي على طريق الوكرة الرئيسي وذلك بعد تحويل الدوار إلى تقاطع ضوئي ليربط بين طريق الوكرة ومدينة الدوحة من جهة ومدينة مسيعيد من جهة أخرى، ضمن مشرع تطوير الوكرة الرئيسي.

02 يونيو 2021
"أشغال" توفر خدمات لـ 2,112 قسيمة لأراضي المواطنين ضمن مشاريع المناطق الشمالية

أعلنت هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن خدمة 2,112 قسيمة لأراضي المواطنين وذلك من خلال توفير بنية تحتية متكاملة لهذه القسائم ضمن مشاريع الطرق والبنية التحتية التي تنفذها الهيئة في المناطق الشمالية وشمال الناصرية.

31 مايو 2021
"أشغال" تفتتح المسار المشترك للمشاة والدراجات الهوائية على طريق الخور بطول 38كم

افتتحت هيئة الأشغال العامة "أشغال" المسار المشترك للمشاة والدراجات الهوائية على الجانب الشرقي لطريق الخور بطول 38كم ليتكامل مع المسار الأولمبي للدراجات الهوائية على الجانب الغربي من الطريق الحيوي.

05 مايو 2021
تحويل جزء من شارع عبدالله بن جاسم لاتجاه واحد فقط لمدة 6 أشهر

إغلاق مروري على جزء من شارع عبدالله بن جاسم، بين شارعي جبر بن محمد وحمد الكبير، حيث سيتم تحويل هذا الجزء إلى طريق باتجاه واحد مؤلف من مسارين في الاتجاه من شارع جبر بن محمد إلى شارع حمد الكبير، وذلك بدءاً من مساء السبت، 8 مايو ولمدة 6 أشهر.

19 أبريل 2021
إغلاق مسارين على أجزاء من شارعي البدع وعمر المختار

تعلن "أشغال" عن إغلاق مسارين في اتجاه واحد على امتداد 1 كم من شارع البدع (المعروف بشارع مجلس التعاون) وشارع عمر المختار، بدءً من شارع التأمين باتجاه تقاطع الأبراج، مع الإبقاء على مسار واحد مفتوح أمام الحركة المرورية.

13 أبريل 2021
إغلاق جزئي على شارع الدفنة

تعلن "أشغال" عن تنفيذ إغلاق جزئي على شارع الدفنة بدءً من يوم الجمعة 16 أبريل 2021 ولمدة 6 أشهر.

11 أبريل 2021
بدء أعمال الحزمة الثانية من مشروع تطوير الطرق والبنية التحتية جنوب سميسمة

أعلنت "أشغال" عن بدء تنفيذ أعمال مشروع تطوير الطرق والبنية التحتية جنوب سميسمة - الحزمة الثانية، الذي يهدف إلى تطوير الشوارع الداخلية بالمنطقة ورفع مستوى السلامة عليها وتطوير مرافق البنية التحتية لتستجيب لمتطلبات السكان والنمو العمراني في المستقبل.

06 أبريل 2021
فتح حركة المرور في الطرق المحيطة بمحطة بترول أبو نخلة في منطقة مبيريك

أعلنت هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن الانتهاء من أعمال إنشاء الطرق والبنية التحتية المحيطة بمحطة بترول أبو نخلة والتي تقع على طريق سلوى في منطقة مبيريك، وفتحها أمام حركة المرور، وذلك ضمن مشروع أعمال تحسين الطرق في منطقة الريان – الحزمة الخامسة.

05 أبريل 2021
إنجاز  80% من أعمال تطوير حلبة لوسيل الدولية

أعلنت "أشغال" عن إنجاز 80% من إجمالي أعمال تطوير حلبة لوسيل الدولية، حيث أسهمت هذه الأعمال في إنجاح فعاليات جائزة قطر الكبرى وهي المرحلة الأولى من بطولة العالم للدراجات النارية «موتو جي بي» لموسم 2021.

09 مارس 2021
بدأ تنفيذ أعمال مشروع تطوير الطرق والبنية التحتية في منطقة شرق الوجبة (الحزمة الثالثة)

أعلنت "أشغال" عن بدء تنفيذ أعمال الحزمة الثالثة من مشروع تطوير الطرق والبنية التحتية في منطقة شرق الوجبة وذلك بهدف تطوير الطرق وخدمات البنية التحتية في المنطقة، حيث يقع المشروع تحديداً غرب شارع أم الدّوم وجنوب طريق دخان وشمال شارع روضة النيسر.

24 فبراير 2021
معالي رئيس الوزراء ومعالي نائب رئيس الوزراء الكويتي يفتتحان محور صباح الأحمد

افتتح معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، ومعالي الشيخ حمد جابر العلي الصباح، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الكويتي، محور صباح الأحمد، تزامناً مع احتفالات دولة الكويت بعيدها الوطني وذكرى يوم التحرير.

24 فبراير 2021
تطوير تقاطعي البيئة وجليعة على شارع الخفجي

أعلنت "أشغال" عن اكتمال تطوير تقاطعين على شارع الخفجي وفتحهما أمام الحركة المرورية، وهما تقاطع البيئة على شارع البيئة، وتقاطع جليعة على شارع جاسم بن حمد.

11 فبراير 2021
إغلاق مؤقت لشارع بن درهم

تعلن "أشغال" عن إغلاق مؤقت لشارع بن درهم في الاتجاهين، في الجزء ما بين شارع العرب والطريق الدائري الثاني، وذلك اعتباراً من صباح يوم السبت الموافق 13 فبراير 2021 ولمدة 3 أشهر.

08 فبراير 2021
تحويل مروري جزئي على الطريق الدائري الخامس

تعلن "أشغال" أنه سيتم إغلاق جزء من الطريق الدائري الخامس في الاتجاه من تقاطع الطاقة إلى شارع المطار، وتحويل حركة المرور إلى المسار المقابل من الطريق بحيث يضم مسارين بكل اتجاه. يبدأ التحويل المروري يوم الأربعاء 10 فبراير 2021 ويستمر لمدة ستة أشهر.

04 فبراير 2021
تعديل مروري على تقاطع متحف الفن الإسلامي

تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن تنفيذ تعديل مروري على تقاطع متحف الفن الإسلامي اعتباراً من يوم السبت 6 فبراير 2021 ولمدة 8 شهور.

31 يناير 2021
إغلاق مسارين في اتجاه واحد على أجزاء من شارع البدع وشارع عمر المختار

تعلن "أشغال" عن إغلاق 1.5 كلم من مسارين من شوارع عمر المختار والبدع (مجلس التعاون) من الخميس 1 أكتوبر لمدة شهر وإبقاء مسارين مفتوحين للمرور، بهدف استكمال أعمال البنية التحتية، ضمن أعمال مشروع تطوير بعض الشوارع في منطقة الخليج الغربي.

21 يناير 2021
الانتهاء من أعمال الطرق وبدء أعمال تجميل الطرق الرئيسية بمنطقة النصر

الانتهاء من الأعمال الرئيسية لمشروع تحسين الطرق الرئيسية بمنطقة النصر، وتضمنت الأعمال المنجزة تحسين 7 كم من الطرق الرئيسية بالمنطقة بالإضافة إلى الانتهاء من تنفيذ 6 تقاطعات بإشارات ضوئية.

21 يناير 2021
إغلاق مسار واحد في الاتجاهين على جزء من شارع جاسم بن حمد

تعلن "أشغال" عن تنفيذ إغلاق مروري لمسار واحد في الاتجاهين على شارع جاسم بن حمد (المعروف بشارع الجامعة العربية)، بدءً من يوم الجمعة 22 يناير 2021 ولمدة سبعة أشهر.

12 يناير 2021
إغلاق جزئي على تقاطع علي بن عبدالله

تعلن "أشغال" عن إغلاق جزئي على تقاطع علي بن عبدالله، وذلك في المسارات المتجهة من تقاطع قلعة الكوت إلى دوار المرقاب و بالعكس، اعتباراً من يوم الأحد 17 يناير 2021.

07 يناير 2021
تقليص مؤقت لمسارات الطريق الدائري الخامس باتجاه المطار

أعلنت "أشغال" أنه سيتم تقليص المسارات امام المتجهين من تقاطع النجمة في اتجاه مطار حمد الدولي على الطريق الدائري الخامس من 3 مسارات إلى مسارين وذلك من يوم الأحد 10 يناير 2021 إلى يوم الخميس 28 يناير 2021

31 ديسمبر 2020
تحويل جزئي على شارع البدع وشارع خليفة في الكورنيش

تعلن "أشغال" عن تنفيذ تحويل مروري على أجزاء من شارع البدع (مجلس التعاون) وشارع خليفة في الكورنيش، لمدة 90 يوم ابتداءً من الجمعة 1 يناير 2021، كجزء من مشروع تطوير وتجميل وسط الدوحة - الحزمة الرابعة.

30 ديسمبر 2020
"أشغال" تفتتح الجمعة سابع وأعلى جسر على تقاطع أم لخبا (اللاندمارك)

تعلن "أشغال" عن افتتاح سابع جسر على تقاطع أم لخبا (اللاندمارك) بطول واحد كيلومتر ضمن أعمال مشروع محور صباح الأحمد الجمعة 1 يناير 2021، ليوفر تدفقاً مروريا حراً أمام القادمين من طريق الشمال في اتجاه شارع المرخية.

21 ديسمبر 2020
إغلاق مروري لجزء من شارع طارق بن زياد

تعلن "أشغال" عن تنفيذ إغلاق على شارع طارق بن زياد بالاتجاهين، في الجزء ما بين تقاطع دار الكتب والدوار على تقاطع شارع الوفاق وشارع طارق بن زياد، سيبدأ الإغلاق المروري اعتباراً من مساء يوم الخميس الموافق 24 ديسمبر 2020 ويستمر لمدة ثلاثة أشهر.

14 ديسمبر 2020
إغلاق جزئي مؤقت على شارع العقدة بالاتجاهين

تعلن "أشغال" أنه سيتم إغلاق جزء من شارع العقدة بالاتجاهين، وذلك بدءً من تقاطعه مع طريق الخور باتجاه شاطئ الفركية، وذلك بشكل مؤقت اعتباراً من يوم الثلاثاء 15 ديسمبر 2020 ولمدة سبعة أيام.

08 ديسمبر 2020
إغلاق جزئي لمسار واحد من شارع علي بن عبدالله بالاتجاهين

تعلن "أشغال" عن تنفيذ إغلاق جزئي لمسار واحد من شارع علي بن عبدالله في الاتجاهين، وذلك لمسافة 250 متر بين تقاطع قلعة الكوت وتقاطع علي بن عبدالله، مع إبقاء المسار الثاني للشارع مفتوحاً أمام المرور بالاتجاهين

01 ديسمبر 2020
تحويلة مرورية على تقاطع المتحف الإسلامي بشارع الكورنيش

تنفيذ تحويلة مرورية على تقاطع المتحف الإسلامي بشارع الكورنيش، حيث سيتم نقل الحركة المرورية لطريق مواز من 3 مسارات بكل اتجاه وإلغاء الإشارات، من الجمعة 4 ديسمبر لمدة 10 شهور

24 نوفمبر 2020
إغلاق مروري جزئي بالاتجاهين على شارع الجامعة

تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن تنفيذ إغلاق مروري جزئي على شارع الجامعة، وذلك في المسار الأيسر من الشارع بالاتجاهين، لمسافة 80 متر بالقرب من تقاطعه مع شارع الخفجي.

23 نوفمبر 2020
تحويل مروري محدود على شارع عبدالله بن جاسم

تعلن "أشغال" عن تنفيذ تحويل مروري محدود على شارع عبدالله بن جاسم، حيث سيتم إغلاق مسافة 200 متر بدءً من التقاطع المعروف بتقاطع حمد الكبير باتجاه شارع جبر بن محمد، وتحويل المرور إلى طريق موازٍ، اعتباراً من الجمعة 27 نوفمبر ولمدة سنة.

16 نوفمبر 2020
إغلاق مؤقت على شارع صلالة لمدة يومين

تعلن "أشغال" أنه سيتم تنفيذ إغلاق مؤقت على شارع صلالة بالاتجاهين، بين شارع عقبة بن نافع والشارع الخدمي لطريق سلوى (عند تقاطع خالد بن أحمد)، وذلك من الأربعاء 18 نوفمبر (11 مساءً) وحتى الجمعة 20 نوفمبر (5 صباحاً).

12 نوفمبر 2020
إغلاق مروري على شارع خليفة بن أحمد في منطقة المريخ

تعلن "أشغال" أنه سيتم تنفيذ إغلاق بالاتجاهين على شارع خليفة بن أحمد في منطقة المريخ، بالمسافة بين تقاطع خالد بن عبدالله العطية ودوار مريخ، وذلك اعتباراً من يوم السبت، 14 نوفمبر 2020 ولمدة سنة.

10 نوفمبر 2020
تحويلة مرورية على تقاطع دار الكتب

تعلن "أشغال" عن تنفيذ تحويلة مرورية على تقاطع دار الكتب، من الجمعة 12 نوفمبر 2020 لمدة شهر، ضمن مشروع تطوير الطريق الدائري الأول، حيث سيتم إلغاء الدوار المؤقت وتوفير 3 مسارات بالاتجاهين من دوار حمد الكبير المؤقت لتقاطع الرفاع (تقاطع سنا)

05 نوفمبر 2020
تحويل مروري على جزء من شارع زكريت

تعلن "أشغال" أنه سيتم إغلاق جزء من شارع زكريت في المسار المتجه جنوباً نحو شارع وادي السلمية، وذلك اعتباراً من يوم السبت 7 نوفمبر 2020 ولمدة خمسة أشهر.

04 نوفمبر 2020
بدء تنفيذ أعمال تطوير طريق الوكير وتحويل دوارين إلى تقاطعين بإشارات ضوئية

أعلنت "أشغال" عن بدء تنفيذ أعمال تطوير طريق الوكير ضمن مشروع تحسين الطرق في جنوب الدوحة الكبرى، المرحلة الثانية. وتتمثل أعمال المشروع في تطوير طريق الوكير، بالإضافة لتحويل دوارين إلى تقاطعين بإشارات ضوئية وتطوير خدمات البنية التحتية.

03 نوفمبر 2020
إغلاق على شارع جابر بن محمد وتقاطع المتحف الإسلامي

تعلن "أشغال" عن إغلاق مسار واحد بكل اتجاه شارع  جبر بن محمد وإبقاء مسار مفتوح،  بين تقاطع المتحف الإسلامي ودوار المرقاب، يوم الجمعة 6 نوفمبر لمدة 12 أشهر، وإغلاق على تقاطع المتحف الإسلامي للمخرج المؤدي لشارع الكورنيش من شارع جبر بن محمد والعكس

02 نوفمبر 2020
إنجاز الطرق المؤدية لبعض المرافق الرياضية والخدمية بالدوحة

أعلنت "أشغال" عن الانتهاء من تنفيذ أعمال تطوير الطرق المؤدية لبعض المرافق الرياضية والخدمية بالدوحة، وتحسين خدمات البنية التحتية بالإضافة إلى توفير طرق خدمية، ضمن مشروع تحسين الطرق في مناطق عديدة في الدوحة الكبرى - المرحلة 8

02 نوفمبر 2020
إغلاق على شارع علي بن عبدالله

تعلن "أشغال" عن إغلاق مسار واحد بكل اتجاه من شارع علي بن عبدالله وإبقاء مسار مفتوح، بين دوار المرقاب وتقاطع علي بن عبدالله، يوم الخميس 5 نوفمبر لمدة 6 أشهر، لتنفيذ أعمال تطوير البنية التحتية وأعمال التجميل بشارع  علي بن عبدالله

25 أكتوبر 2020
اكتمال الأعمال الرئيسية لتطوير الدوّار المعروف بدوّار بو سدرة وفتحه جزئياً أمام الحركة المرورية

أعلنت "أشغال" عن اكتمال الأعمال الرئيسية لتطوير الدوّار المعروف بدوّار بو سدرة وتحويله لتقاطع بإشارات ضوئية وزيادة عدد مساراته وفتحه أمام الحركة المرورية بشكل جزئي، إلى جانب اكتمال أعمال تطوير البنية التحتية بنسبة 80%

21 أكتوبر 2020
إغلاق المسارات الرئيسية على جزء من طريق الوكير

تعلن "أشغال" عن إغلاق المسارات الرئيسية لطريق الوكير بالاتجاهين، ما بين الدوّار المعروف بدوّار المركز الصحي والدوّار المعروف بدوّار مستشفى الوكرة، من الخميس 22 أكتوبر 2020 ولمدة 3 أشهر

13 أكتوبر 2020
"أشغال" تفتتح تقاطع سوق الوكرة على طريق الوكرة الرئيسي

افتتحت هيئة الأشغال العامة "أشغال" تقاطع سوق الوكرة بشكل جزئي على طريق الوكرة وذلك بعد تحويل الدوار إلى تقاطع ضوئي ليربط بين طريق الوكرة وطريق مسيعيد، ضمن أعمال مشروع تطوير الوكرة الرئيسي، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور.

12 أكتوبر 2020
إغلاقات جزئية على شارع الجامعة وشارع عبدالعزيز بن جاسم

​تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن إغلاق مروري جزئي بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور على شارع الجامعة، وشارع عبد العزيز بن جاسم، اعتباراً من الثلاثاء الموافق 14 أكتوبر 2020.

23 سبتمبر 2020
اكتمال الأعمال الرئيسية لتطوير شارع وادي الغديريات وإنشاء طريق خدمي لشارع السوق المركزي بمنطقة بو هامور

أعلنت "أشغال" عن اكتمال الأعمال الرئيسية لتطوير شارع وادي الغديريات بطول 1 كيلومتر وتحسين خدمات البنية التحتية، بالإضافة إلى توفير طريق خدمي بطول 2.4 كيلومتر لشارع السوق المركزي ليسهل الوصول وينظم الحركة المرورية حول السوق المركزي بمنطقة بو هامور.

21 سبتمبر 2020
إغلاق جزئي على تقاطع لعبيب لمدة أربع ساعات

تعلن "أشغال" عن إغلاق جزئي على تقاطع لعبيب في الاتجاه نحو لوسيل بالنسبة للقادمين من ازغوى على شارع الطرفة وللقادمين من الدوحة على الشارع المعروف بشارع الجامعة العربية.

صفحة1من