• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

البيانات الصحفية

25 فبراير 2024
إعادة تأهيل طريق الزبارة بتطبيق مبادرة البناء الأخضر

بهدف إعادة تأهيل الطرق القائمة وتعزيز السلامة وتحسين جودة شبكة الطرق في قطر، بدأت إدارة تشغيل وصيانة الطرق بأعمال تأهيل طريق الزبارة.

06 ديسمبر 2023
اكتمال أعمال الحزمة الثانية من مشروع تطوير الطرق والبنية التحتية في غرب معيذر

أعلنت هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن الانتهاء من تنفيذ أعمال الحزمة الثانية من مشروع تطوير الطرق والبنية التحتية في منطقة غرب معيذر، والذي يهدف إلى تطوير شبكات الطرق وتعزيز خدمات البنية التحتية في المنطقة.

04 سبتمبر 2023
اكتمال أعمال الحزمتين الأولى والثالثة من مشروع تطوير الطرق والبنية التحتية في جنوب المشاف

أعلنت هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن اكتمال أعمال الحزمتين الأولى والثالثة من مشروع تطوير الطرق والبنية التحتية لأراضي المواطنين في جنوب المشاف.

28 أغسطس 2023
انتهاء أعمال الحزمة الثانية من مشروع تطوير الطرق والبنية التحتية في منطقة روضة الجهانية

تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن انتهاء أعمال الحزمة الثانية من مشروع تطوير الطرق والبنية التحتية في منطقة الجهانية شمال مركز قطر للتسوق وطريق الاحتفالات، والذي بدأ العمل به في الربع الثاني من عام 2020.

23 أغسطس 2023
إغلاق مؤقت للتقاطع بين شارعي 892 و136 وتقاطع شارع 100 مع شارع جري السامر

تعلن "أشغال" عن تنفيذ إغلاق كلي مؤقت للتقاطع القائم بين شارعي 892 و136 مع إبقاء المنعطف لليمين مفتوحاً من كافة اتجاهات التقاطع، وإغلاق جزئي على تقاطع شارع 100 مع شارع جري السامر.

29 مايو 2023
انتهاء تنفيذ أعمال تطوير الطرق والبنية التحتية ببعض الشوارع في منطقة السيلية

أعلنت "أشغال" عن الانتهاء من تنفيذ أعمال تطوير الطرق والبنية التحتية ببعض الشوارع في منطقة السيلية، حيث تم تطوير وتوفير بنية تحتية متكاملة من طرق وشبكات بشارعين أساسيين وهما شارع هير أم البندق، وطريق جنوب السيلية.

18 أبريل 2023
إغلاق جزئي مؤقت على تقاطع شرق

تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن تنفيذ إغلاق جزئي مؤقت على تقاطع شرق، وذلك للمتجهين من تقاطع أم غويلينة باتجاه الكورنيش وكذلك المنعطف إلى اليسار باتجاه طريق راس أبو عبود.

22 مارس 2023
إغلاق مروري على تقاطع ربيعة بن عيسى

تعلن "أشغال" عن تنفيذ إغلاق على تقاطع ربيعة بن عيسى مع إبقاء مسارات الانعطاف يميناً ومسارات المواصلة إلى الأمام على شارع زكريت مفتوحة للمرور، لمدة 6 أشهر بدءً من يوم الأحد 26 مارس 2023.

05 مارس 2023
بدء تنفيذ أعمال تطوير بعض الشوارع في منطقة عين خالد

تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن بدء أعمال تحسين بعض الشوارع في منطقة عين خالد، ضمن أعمال مشروع تحسين الطرق في مدينة الدوحة - المرحلة الأولى.

28 فبراير 2023
إغلاق جزئي على شارع مدينة الكعبان

تعلن "أشغال" عن تنفيذ إغلاق جزئي على شارع مدينة الكعبان بطول 200 متر في كلا الاتجاهين، بدءً من الساعة العاشرة ليلاً يوم الخميس 2 مارس حتى 30 إبريل 2023، بهدف استكمال أعمال الأسفلت والبنية التحتية بالمنطقة.

25 يناير 2023
إغلاق مؤقت على جزء من شارع بو مرزاز بمنطقة الخريطيات

تعلن أشغال" عن تنفيذ إغلاق مؤقت على جزء من شارع بو مرزاز بمنطقة الخريطيات في كلا الاتجاهين ما بين شارع الخريطيات وشارع 12. سيتم تنفيذ الإغلاق اعتبارًا من يوم السبت 28 يناير 2023 ابتداءً من الساعة السادسة صباحًا ولمدة شهر.

15 نوفمبر 2022
"أشغال" تمهد الطريق لكأس العالم فيفا قطر 2022

رؤية تم ترجمتها إلى خطة محكمة وتنفيذها وفق جداول زمنية محددة لتكون النتيجة واجهة مشرفة لدولة قطر، وبلد ذو بنية تحتية كفؤة ومستدامة قادر على استضافة حدث استثنائي. اليوم تؤكد "أشغال" اكتمال كافة المشاريع التي تخدم بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022TM.

30 أكتوبر 2022
 اكتمال أعمال تقاطع المدينة اللوجيستية على الطريق الدائري السابع

أعلنت "أشغال" عن اكتمال أعمال تقاطع المدينة اللوجيستية بحضور سعادة السيد/ أحمد بن محمد السيد، وزير الدولة ورئيس مجلس إدارة هيئة المناطق الحرة – قطر وسعادة الدكتور المهندس سعد بن أحمد المهندي، رئيس هيئة الأشغال العامة "أشغال"

29 أكتوبر 2022
انتهاء أعمال التطوير على تقاطع السد وشارعي السد وجوعان

أعلنت هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن انتهاء أعمال تطوير تقاطع السد وشارعي السد وجوعان في منطقة السد ضمن مشروع تحسين الطرق في مناطق عديدة في الدوحة الكبرى - المرحلة التاسعة.

24 أكتوبر 2022
اكتمال الأعمال الرئيسية لتطوير طريق الوكير

أعلنت هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن اكتمال الأعمال الرئيسية لتطوير طريق الوكير وبعض الشوارع في منطقتي الوكير والمشاف بطول إجمالي حوالي 12 كم بهدف تحسين وتوسعة الطرق.

24 أكتوبر 2022
اكتمال أعمال إنشاء شبكة تصريف مياه الأمطار والمياه الجوفية في الثمامة (المنطقة 46)

تعلن "أشغال" عن انتهاء تنفيذ أعمال إنشاء شبكة تصريف مياه الأمطار والمياه الجوفية في الثمامة (المنطقة 46) بطول إجمالي حوالي 26 كيلومتر حيث تغطي 50 شارعاً، وذلك كجزء من مشروع تطوير البنية التحتية لتصريف مياه الأمطار والمياه الجوفية في مناطق جنوب الدوحة.

15 أكتوبر 2022
فتح شارع الوعب بشكل كامل بعد تطوير الشارع الحيوي بطول أعمال 5.5 كم

تعلن "أشغال" عن فتح شارع الوعب بشكل كامل أمام الحركة المرورية بعد تطوير الشارع الحيوي بطول أعمال 5.5 كم لتسهيل الحركة المرورية أمام سكان مناطق الوعب والعزيزية ومحيرجة وبعيا ولوعيب ومريخ ومعيذر.

03 أكتوبر 2022
افتتاح جميع الطرق ضمن الحزمة الثالثة من مشروع الطرق والبنية التحتية في المنطقة الصناعية بالدوحة

أعلنت "أشغال" عن افتتاح جميع الطرق أمام الحركة المرورية ضمن أعمال الحزمة الثالثة لمشروع تطوير الطرق والبنية التحتية بالمنطقة الصناعية بالدوحة.

21 سبتمبر 2022
إغلاق مؤقت لشارع الخريطيات في الاتجاهين

تعلن "أشغال" عن تنفيذ إغلاق مؤقت لشارع الخريطيات في الاتجاهين ما بين شارع الواحات وشارع الرفاع، بدءً من فجر الجمعة 23 سبتمبر 2022 ولمدة شهر، وذلك بهدف استكمال أعمال الطبقة الاسفلتية للشارع.

07 سبتمبر 2022
"أشغال" تمهد الطريق لجماهير استاد لوسيل

تعلن "أشغال" عن استعداد الطرق المؤدية لإستاد لوسيل لاستقبال جماهير كأس سوبر لوسيل وختام نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022، حيث يستضيف استاد لوسيل، ذو السعة الاستيعابية الأكبر بين كافة إستادات المونديال، مباراة كأس السوبر يوم الجمعة الموافق 9 سبتمبر 2022.

01 سبتمبر 2022
اكتمال 85 %من أعمال إنشاء حدائق الفرجان في مناطق متفرقة بالدولة

أعلنت لجنة الإشراف على تجميل الطرق والأماكن العامة بالدولة عن اكتمال 85% من أعمال إنشاء حدائق الفرجان في مناطق متفرقة بالدولة، حيث يبلغ عددها 14 حديقة موزعة على عدة بلديات وتضم مرافق ترفيهية ورياضية متنوعة، وذلك بالتعاون مع وزارة البلدية.

06 يوليو 2022
إغلاق مروري مؤقت على شارع الكورنيش

 تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن إغلاق مروري مؤقت في كِلا الاتجاهين على شارع الكورنيش لمدة 9 أيام ابتداء من يوم الجمعة الموافق 8 يوليو حتى 16 يوليو 2022، وذلك من تقاطع الشيراتون الى تقاطع الميناء، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية

02 يوليو 2022
تخصيص مسار لحافلات النقل العام على الطريق الدائري الأول

بهدف تعزيز الانسيابية المرورية وخدمة خطة النقل الخاصة بمونديال كأس العالم قطر 2022، تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن تخصيص مسار لحافلات النقل العام وسيارات الأجرة والمركبات المصرح لها على الطريق الدائري الأول

29 مايو 2022
"أشغال" تفتتح تقاطع مسيمير بالكامل أمام الحركة المرورية وتفتح آخر مسار رابط للحركة المرورية من الوكرة في اتجاه الدوحة

تعلن "أشغال" عن فتح تقاطع مسيمير بشكل كامل أمام الحركة المرورية بعد فتح آخر مسار رابط للحركة المرورية من الوكرة في اتجاه الدوحة، حيث يستطيع القادم من طريق مسيعيد الوصول مباشرة إلى نعيجة وفريج العلي وشارع روضة الخيل والطريق الدائري الرابع

24 أبريل 2022
اكتمال الأعمال الرئيسية لتطوير عدة شوارع في منطقة معيذر وأم الدوم

أعلنت "أشغال" عن اكتمال الأعمال الرئيسية لتطوير عدّة شوارع في منطقة معيذر وأم الدوم، وذلك ضمن مشروع تحسين الطرق في معيذر وأم الدوم، حيث تم الانتهاء من تطوير حوالي 3 كم من شارع روضة النيسر، وتطوير شارع (1)، إلى جانب إنشاء تقاطع جديد بإشارات ضوئية.

21 أبريل 2022
إغلاق جزئي باتجاه واحد من شارع عنيزة

تعلن "أشغال" عن تنفيذ إغلاق جزئي للمسار الأيسر من شارع عنيزة (المعروف بشارع الاستقلال)، لمسافة 500 متر بالاتجاه من تقاطع عنيزة (تقاطع نادي قطر) إلى لوسيل، وإبقاء مسارين مفتوحين أمام المرور.

20 أبريل 2022
اكتمال الأعمال الرئيسية لتطوير شارع ابن الأغلب وشارع الهدا وفتحهما أمام الحركة المرورية

أعلنت "أشغال" عن اكتمال تنفيذ الأعمال الرئيسية لتطوير شارع ابن الأغلب وشارع الهدا وفتحهما أمام الحركة المرورية، وذلك ضمن أعمال تطوير مناطق وسط الدوحة كجزء من مشروع شبكة الصرف الصحي للدوحة الصغرى.

27 مارس 2022
إغلاق مؤقت لجزء من شارع روضة أم السلام بمنطقة الخريطيات

تعلن "أشغال" عن تنفيذ إغلاق مؤقت على جزء من شارع روضة أم السلام وجزء من شارع وادي العسكر بمنطقة الخريطيات في كلا الاتجاهين، اعتباراً من يوم الثلاثاء 29 مارس 2022، الساعة السادسة صباحاً ولمدة6  أيام.

26 مارس 2022
"أشغال" تفتتح تقاطع "المدينة اللوجيستية" على الطريق الدائري السابع أمام الحركة المرورية

افتتحت "أشغال" تقاطع "المدينة اللوجيستية" أمام الحركة المرورية، والذي يقع عند المدخل الجنوبي للطريق الدائري السابع عند المنطقة الحرة جنوب غرب مطار حمد الدولي قبل تقاطع المطار

21 مارس 2022
إغلاق مؤقت على جزء من شارع بو مرزاز بمنطقة الخريطيات

تعلن "أشغال" عن تنفيذ إغلاق مؤقت على جزء من شارع بو مرزاز بمنطقة الخريطيات، اعتباراً من يوم الأربعاء 23 مارس 2022 من الساعة السادسة صباحاً ولمدة خمسة أيام، وذلك بهدف استكمال أعمال الطبقة الأسفلتية النهائية للشارع.

28 فبراير 2022
إغلاق مؤقت لشارع وادي العسكر بمنطقة إزغوى

تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن تنفيذ إغلاق مؤقت لشارع وادي العسكر في كلا الاتجاهين، وذلك اعتباراً من يوم الخميس 3 مارس 2022 الساعة السادسة صباحاً ولمدة 8 أيام.

12 فبراير 2022
"أشغال" تفتتح الطريق الرئيسي للطريق الدائري الرابع ونفق تقاطع فريج العلي (التضامن) أمام الحركة المرورية

تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن فتح الطريق الرئيسي للطريق الدائري الرابع ونفق تقاطع فريج العلي (التضامن) أمام الحركة المرورية وذلك بعد تطوير الطريق وتوسعته بطول أعمال نحو 3.5 كيلومتر ليختصر الطريق حوالي 70% من زمن الرحلة

09 فبراير 2022
إغلاق جسر تقاطع الخيسة باتجاه واحد لمدة 6 أشهر

تعلن "أشغال" عن إغلاق جسر تقاطع الخيسة في اتجاه واحد من الدوار المعروف بدوار الخيسة نحو طريق الشمال (تقاطع الخيسة). سيتم تنفيذ الإغلاق اعتباراً من يوم الجمعة 11 فبراير 2022 من منتصف الليل (12 صباحاً) ولمدة 6 أشهر.

28 ديسمبر 2021
إغلاق كلي بشكل مؤقت لشارع حمد الكبير وشارع عبد الله بن جاسم

إغلاق كلي بشكل مؤقت لشارع حمد الكبير، حيث سيتم إغلاق تقاطع الفنار بالإضافة الى اغلاق كلي بشكل مؤقت لشارع عبد الله بن جاسم في منطقة السوق ابتداء من يوم الجمعة، الموافق 31-12-2021 ولمدة ثلاث شهور

27 ديسمبر 2021
اكتمال أعمال استراحة ومواقف مضمار الدراجات الأولمبي على طريق الخور

تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن اكتمال أعمال استراحة ومواقف مضمار الدراجات الأولمبي على طريق الخور، والتي تتضمن حديقة والعديد من المرافق التي تخدم راكبي الدراجات الهوائية.

06 ديسمبر 2021
انطلاق تنفيذ أعمال مشروع تطوير الطرق والبنية التحتية في الشيحانية الحزمة الأولى

أعلنت هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن انطلاق تنفيذ أعمال مشروع تطوير الطرق والبنية التحتية في منطقة الشيحانية، الحزمة الأولى.

02 نوفمبر 2021
"أشغال" تبدأ تنفيذ أعمال إنشاء تقاطع مبيريك وتقاطع خالد بن أحمد (الصناعية) على طريق سلوى

تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن بدء تنفيذ مشروع إنشاء تقاطع مبيريك وتطوير تقاطع خالد بن أحمد المعروف بتقاطع الصناعية على طريق سلوى، ضمن برنامج الطرق السريعة الذي تنفذه هيئة الأشغال العامة.

31 أكتوبر 2021
بدء أعمال الحزمة الثانية من مشروع الطرق والبنية التحتية في شمال شرق الخيسة (روضة الحمامة)

أعلنت هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن بدء تنفيذ أعمال مشروع تطوير الطرق والبنية التحتية شمال شرق الخيسة )روضة الحمامة( - الحزمة الثانية. ملخص الخبر:

25 أكتوبر 2021
إغلاق مؤقت جزئي لمسارين من شارع الجامعة

تعلن "أشغال" عن تنفيذ إغلاق مروري مؤقت جزئي لمسارين من شارع الجامعة لمسافة 550 متر، من تقاطع الخفجي باتجاه التقاطع المعروف بتقاطع عمر المختار، مع إبقاء مسار واحد مفتوح أمام الحركة المرورية.

15 سبتمبر 2021
 إغلاق مروري مؤقت بين دوار المتحف والدوار المجاور لحديقة المتحف

تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن إغلاق مروري مؤقت بين دوار المتحف والدوار المجاور لحديقة المتحف ابتداء من يوم الأحد الموافق 19-9-2021 ولمدة 25 يوم.

07 سبتمبر 2021
 إغلاق جزئي مؤقت لجسر راس ابو عبود باتجاه تقاطع الرفاع

 إغلاق مروري مؤقت باتجاه واحد على جزء من جسر راس ابو عبود والمؤدي إلى تقاطع الرفاع، يوم الجمعة 10 سبتمبر 2021 ولمدة 6 ساعات، ابتداء من الساعة 12 بعد منتصف الليل إلى الساعة 6 صباحاً بهدف إتاحة المجال لتركيب لوحة ارشادية على كامل عرض الطريق.

25 أغسطس 2021
تعزيز عناصر السلامة المرورية لحوالي 518 مدرسة في مناطق متفرقة بالدولة

انتهت "أشغال" من تعزيز السلامة المرورية بالطرق المحيطة بـ 568 مدرسة في مختلف أنحاء الدولة بواقع 91% من إجمالي عدد المدارس المتضمنة في برنامج تعزيز السلامة المرورية بالمناطق المحيطة بالمدارس.

12 أغسطس 2021
إغلاق مؤقت على جزء من تقاطع شارع عمر المختار مع شارع الجامعة

تعلن "أشغال" عن تنفيذ إغلاق مروري مؤقت على جزء من تقاطع شارع عمر المختار مع شارع الجامعة، حيث سيتم إغلاق مسارات الالتفاف يساراً على التقاطع والمؤدية من شارع عمر المختار إلى شارع الجامعة والعكس.

03 أغسطس 2021
"أشغال": إغلاق مؤقت لشارع الكورنيش

تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن إغلاق مروري مؤقت في كِلا الاتجاهين على شارع الكورنيش، وذلك ابتداءً من الساعة 12 صباح يوم الجمعة الموافق 6 أغسطس إلى الساعة 5 فجر يوم الثلاثاء الموافق 10 أغسطس 2021.

10 يوليو 2021
"أشغال" تفتتح "التقاطع المعروف بالصدفة" على طريق الوكرة الرئيسي بشكل جزئي

افتتحت أشغال التقاطع "المعروف بالصدفة" بشكل جزئي على طريق الوكرة الرئيسي وذلك بعد تحويل الدوار إلى تقاطع ضوئي ليربط بين طريق الوكرة ومدينة الدوحة من جهة ومدينة مسيعيد من جهة أخرى، ضمن مشرع تطوير الوكرة الرئيسي.

02 يونيو 2021
"أشغال" توفر خدمات لـ 2,112 قسيمة لأراضي المواطنين ضمن مشاريع المناطق الشمالية

أعلنت هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن خدمة 2,112 قسيمة لأراضي المواطنين وذلك من خلال توفير بنية تحتية متكاملة لهذه القسائم ضمن مشاريع الطرق والبنية التحتية التي تنفذها الهيئة في المناطق الشمالية وشمال الناصرية.

31 مايو 2021
"أشغال" تفتتح المسار المشترك للمشاة والدراجات الهوائية على طريق الخور بطول 38كم

افتتحت هيئة الأشغال العامة "أشغال" المسار المشترك للمشاة والدراجات الهوائية على الجانب الشرقي لطريق الخور بطول 38كم ليتكامل مع المسار الأولمبي للدراجات الهوائية على الجانب الغربي من الطريق الحيوي.

05 مايو 2021
تحويل جزء من شارع عبدالله بن جاسم لاتجاه واحد فقط لمدة 6 أشهر

إغلاق مروري على جزء من شارع عبدالله بن جاسم، بين شارعي جبر بن محمد وحمد الكبير، حيث سيتم تحويل هذا الجزء إلى طريق باتجاه واحد مؤلف من مسارين في الاتجاه من شارع جبر بن محمد إلى شارع حمد الكبير، وذلك بدءاً من مساء السبت، 8 مايو ولمدة 6 أشهر.

19 أبريل 2021
إغلاق مسارين على أجزاء من شارعي البدع وعمر المختار

تعلن "أشغال" عن إغلاق مسارين في اتجاه واحد على امتداد 1 كم من شارع البدع (المعروف بشارع مجلس التعاون) وشارع عمر المختار، بدءً من شارع التأمين باتجاه تقاطع الأبراج، مع الإبقاء على مسار واحد مفتوح أمام الحركة المرورية.

13 أبريل 2021
إغلاق جزئي على شارع الدفنة

تعلن "أشغال" عن تنفيذ إغلاق جزئي على شارع الدفنة بدءً من يوم الجمعة 16 أبريل 2021 ولمدة 6 أشهر.

صفحة1من